الإسباني سيرخيو لوبيرا مدربا جديدا للمغرب التطواني

wait... مشاهدة
الإسباني سيرخيو لوبيرا مدربا جديدا للمغرب التطواني
Advert test

هالة أنفو.

وقع مساء يومه الثلاثاء  23 دجنبر الجاري، مسؤولو فريق المغرب التطواني مع المدرب الإسباني سيرخيو لوبير ، وذلك مباشرة بعد إنتهاء المفاوضات بين الطرفين ، التي إنطلقت مباشرة بعد فسخ عقد المدرب السابق ، حيث ينتظر أن يتم الإعلان رسميا عن المدرب الجديد في ندوة صحافية سيعلن عنها قريبا .

و كان رئيس الفريق الحاج عبد المالك أبرون قد وقع صبيحة ذات اليوم عقدا لإنهاء الإرتباط بالتراضي مع المدرب عزيز العامري ، لقاء 600 ألف درهم كمستحقات للمدرب و متأخرات .

و كان المدرب الإسباني سيرخيو لوبيرا ، قد حضر يوم اول أمس  الأحد 21 دجنبر الجاري إلى ملعب سانية الرمل لمتابعة مقابلة فريق المغرب التطواني ضد نهضة بركان ، التي انتهت بفوز الفريق التطواني بهدفين لهدف واحد .

و يذكر أن  سيرخيو لوبيرا (37سنة) قد بدأ مشواره التدريبي ضمن صغار نادي برشلونة ومركز التكوين للاعبي ذات الفريق (لا ماسيا)، وكان مرشحا لتولي منصب مدرب مساعد تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة في موسم 2012ـ2013 ، عندما تعرف على هذا الأخير فريق طريسا ، و كان إلى جانبه في الإدارة التقنية لذات الفريق  ، كما سبق و  أن أشرف على العارضة الفنية  لفريق سبتة المحتلة وسان روكي دي ليبي وفريق طيراسا و ، و كان آخر  نادي دربه هو لاس بالماس الإسباني ،الذي كان قاب قوسين أو أدنى أن يحقق معه الصعود ، الذي أضاعه في الدورة الأخيرة من البطولة الإسبانية الدرجة الثانية .

2014-12-23
zaid mohamed