المغربية نسرين قتروب ملكة جمال الشرق الأوسط

wait... مشاهدة
المغربية نسرين قتروب ملكة جمال الشرق الأوسط
Advert test

 

للمرة الثالثة على التوالي استطاعت المغربية نسرين قتروب، ابنة أكَادير (27سنة) أن تحصد ثلاثة ألقاب في ظرف سنة واحدة، كان أخرها فوزها بلقب ملكة جمال الشرق الأوسط في المنافسة التي نظمتها مؤسسة ” إم سي ” الدولية بلبنان يوم السابع من شهر دجنبر2014.

و نظرا لتضامنها مع أسر ضحايا الإرهاب و عائلات الجنود اللبنانيين المحتجزين لدى تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” اختارتها مندوبية الأمم المتحدة ببيروت سفيرة النوايا الحسنة بعد مشاركتها في المسيرة و الوقفة الإحتجاجية التي نظمتها عائلات المختطفين بإحدى ساحات العاصمة بيروت، و التي قامت بتغطية أحداثها العديد من وسائل الإعلام اللبنانية و العربية المرئية و المكتوبة.

هذا و يعتبر لقب ملك جمال الشرق الأوسط ثالث لقب تحصل عليه نسرين قتروب، بعدما سبق لها أن اختيرت ضمن الفائزات الثلاث بلقب ملكة جمال حب الملوك بمدينة صفرو بالمغرب يوم 18 يونيو 2014، و بلقب أجمل عارضة عربية في العالم في المسابقة التي أجريت بلندن في 30 يوليوز 2014.

و قد تميزت مشاركتها في الإقصائيات الأولى بمنافسة حادة بين مرشحات من 12 دولة عربية و هي تونس و الجزائر و مصر و الكويت و ليبيا و الإمارات العربية المتحدة و البحرين و العراق و اليمن و الأردن و فلسطين و قطر و سلطنة عمان…لتحجزلها مقعدا في التصفيات النهائية التي انحصرت في الربع النهائي بين ست مرشحات ثم بين ثلاث مرشحات من المغرب و فلسطين و سوريا لتتوج المغربية بلقب ملكة جمال الشرق الأوسط.

و يذكر أن نسرين قتروب ازدادت بمدينة خنيفرة سنة 1987،قبل أن تنتقل إلى أكَادير بمعية أسرتها حيث تلقت دراستها الإبتدائية و الإعدادية و الثانوية بأيت ملول، ثم تابعت دراستها بمعهد الفندقة و السياحة بأكادير لتحصل منه على دبلوم الفندقة في سنة 2002 ثم حصلت على دبلوم تصميم الأزياء بمعهد خاص بالرباط في 2005.

عبداللطيف الكامل

2014-12-30 2014-12-30
zaid mohamed