هذا ما يتمناه فلورونتينو بيريز وانشيلوتي وكاسياس وراموس بمناسبة السنة الميلادية الجديدة

wait... مشاهدة
هذا ما يتمناه  فلورونتينو بيريز وانشيلوتي وكاسياس وراموس بمناسبة  السنة الميلادية الجديدة

قبل حلول السنة الميلادية الجديدة اجتمع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ، والمدرب كارلو أنشيلوتي، واللاعبين : إيكر كاسياس، سيرخيو راموس، فيليبي ريّس وسيرخيو يوي لنقل متمنياتهم بمواصلة فريقهم سلسلة نجاحاته في العام الجديد ومواصلة بث الفرح في قلوب المشجعين. وهذا ما قله رئيس الفريق والمدرب واللاعبين:

فلورنتينو بيريز: “نحن نسير على الطريق الصحيح لتحقيق مزيد من الألقاب” “أطلب مزيد من الكثافة، الجهد، والتضحيات على المستوى الرياضي لجميع اللاعبين ولأسرة ريال مدريد… إن كنا نملك أفضل اللاعبين في العالم، أفضل مدرب في العالم، أفضل المشجعين في العالم وجميعنا متحدون ومدركون لما نمثله، فإنه من المؤكد بأننا سنواصل تحقيق مزيد من الألقاب. على المستوى الشخصي، فإن الصحة، وتمتع عائلتي كلها، أبنائي، أحفادي بالصحة الكاملة والوحدة هو ما أطلبه للحفاظ على أجمل شيء في العالم، وهو العائلة”.

“وأتمنى لأسرة ريال مدريد ما أتمناه لنفسي. الصحة بالدرجة الأولى، وبعد ذلك العمل. إننا نشهد ظروفا سيئة جدا في اسبانيا؛ أزمة اقتصادية لا سابقة لها. آمل أن تنتهي وبشكل نهائي تضحيات جميع العائلات لرؤية النور مجددا. أنا متفائل، يبدو أن جميع المؤشرات تدل على ان عام 2015 سيكون عام الانتعاش، وبأنه سيتم توفير وظائف العمل وبأننا سنعود إلى ما كنا عليه قبل الأزمة الاقتصادية. وبالطبع، فإنني أتمنى، لكل عائلة ريال مدريد، الاحتفاء معا بمزيد من الألقاب في الموسم الجاري. أنا على ثقة من أننا، بفضل ما نحن عليه الآن، نسير على الطريق المناسب أيضا”.

أنشيلوتي: “الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى هو حلم” “نريد في 2015 المنافسة على جميع الألقاب. لدينا فريق قوي جدا ولدينا الثقة بأننا نستطيع المنافسة على كل شيء. من الواضح أن الفوز من جديد بدوري أبطال أوروبا 2015 هو حلم، لكننا سنحاول تحقيقه. إن فلسفة ريال مدريد هي ذاتها؛ محاولة الفوز بجميع الألقاب الممكنة. لدينا الثقة الكاملة لأن الفريق قوي جدا، الأقوى في العالم. علينا أن نعمل ونكافح لمحاولة الفوز باللقب من جديد”.

كاسياس: “لدينا أفضل اللاعبين في جميع المراكز” “سيكون من الجميل تحقيق ألقاب جديدة. إننا نتحدث عن فريق محنّك، بدأ شابا لكنه أضحى اليوم ناضجا تماما. لدينا أفضل التوقعات لأننا نمتلك الفريق المناسب للنضال وتقديم التضحيات. لدينا أفضل اللاعبين في جميع المراكز، وبالنظر إلى ذلك فإنه بإمكاننا تحقيق كل شيء”.

راموس: “نحن لا نكتفي، نريد تحقيق المزيد” “على المستوى الرياضي، آمل أن نتعرض لأقل عدد ممكن من الإصابات وأنا يكون عاما جيدا كالذي سبقه، على أقل تقدير. رغم أننا لا نكتفي وسنحاول تجاوز أنفسنا. ولم لا، الطموح بتحقيق الألقاب الثلاثة. آمل أن يستمر المشجعون في دعمنا، وفي الثقة بهذا الفريق. سنقدم أفضل ما لدينا لتقديم أفضل موسم ممكن والاحتفاء بالألقاب الجديدة مع جماهيرنا”.

لاسو: “نريد أن نستمر في النمو” “إن تطلعاتنا لا حدود لها. “الفاينال فور” على أرضنا، الكأس، الدوري… نتقبّل الضغط المتواصل الذي يفرضه التميّز. نعرض بأن ذلك صعب جدا، وبأن الفرق المنافسة تواجهنا دائما بمستوى عال من الحماسة، لكننا نأمل بمواصلة التحسن والنمو. نريد أن نكون أفضل يوما تلو الآخر ونأمل بإعادة الفرحة إلى قلوب الناس التي تمنحنا إياها بدعمها وتأييدها لنا. على المستوى الشخصي؛ الصحة للجميع”.

2015-01-02 2015-01-02
admin
error: