العامري يعود إلى ملعب سانية الرمل …… من بوابة الفتنة و خلق البلبلة

wait... مشاهدة
العامري يعود إلى ملعب سانية الرمل …… من بوابة الفتنة و خلق البلبلة

هالة أنفو.

بدأ المدرب السابق للمغرب التطواني عزيز العامري في محاولة لخلق البلبلة و الفتنة داخل النادي و لاعبيه ، حيث علمت هالة أنفو ، أن هذا الأخير أجرى إتصالا هاتفيا مع ثلاثة لاعبين مرموقين ، إقترح عليهم تمكينه  مبلغ 200 ألف درهم لكل لاعب ، من أجل البحث لهم عن فرق كبيرة بالبطولة الوطنية ،  كما قام بالإتصال بمساعده السابق سمير يعيش  لدعوته للإلتحاق به فور توصله إلى إتفاق مع أحد الفرق الوطنية.

و قد علمت هالة أنفو أن جل اللاعبين و الأطر التي إتصل بها المدرب السابق رفضت عرضه  ، بل إستنكرت مثل هكذا تصرف من مدرب بنى مجده و تاريخه داخل فريق الحمامة البيضاء ، بل و قامت بإبلاغ مسيري الفريق بتحركات المدرب السابق ، و هو ما تصدت له إدارة النادي بحزم عبر تجديد عقود اللاعبين التي قاربت نهايتها . كما إستغرب مسؤولو فريق الحمامة البيضاء لتصرفات مدرب من قيمة عزيز العامري ، الذي نسي فضل المدينة و فريقها عليه .

و بمثل هاته التحركات المشينة يكون عزيز العامري قد تناقض مع تصريحاته السابقة التي عبر فيها عن حبه لفريق المغرب التطواني و تقديره لجماهير الحمامة البيضاء ، لأن هاته التصرفات تؤكد الغل الذي بدا يكنه العامري لفريق الماط ، على الرغم من أن جماهير الحمامة رفعت تيفو جميلا في اللقاء الأخير ضد الإتحاد الزموري للخميسات شكرت خلاله  عزيز العامري على ماقدمه للفريق ، لياتي الرد سريعا من العامري ليرد الجميل بالسوء .

و تأتي هاته المؤامرة التي يحاول العامري خلقها داخل النادي في ظرف حساس ، سيما و ان الفريق و مكوناته خرجت لتوها من آثار النكسة التي خلفتها الإقصاء المبكر نتيجة الأخطاء التقنية و الفنية ، التي أجمع الكل على تحميلها للمدرب  . و بدأ الفريق في إعادة البناء و تحقيق نتائج إيجابية لأجل كسب الرهانات الوطنية و القارية القادمة.    

2015-01-08
zaid mohamed